عامل إقليم الخميسات يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد




أشرف حسن فاتح، عامل إقليم الخميسات، صباح يوم الخميس 28 غشت الجاري بقاعة الاجتماعات بالعمالة، على حفل تنصيب 14 مسؤولا من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم مؤخرًا في إطار حركة التنقيلات والتعيينات الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية في صفوف هيئة رجال السلطة، من أجل ضخ دماء جديدة بمختلف ولايات وعمالات وأقاليم المملكة.
حضر الحفل مسؤولو المصالح الترابية والأمنية ورؤساء المصالح الخارجية، والمنتخبون وفعاليات المجتمع المدني وممثلو وسائل الإعلام الوطنية. وقد أكد عامل الإقليم في كلمته التوجيهية على أهمية ودور رجل السلطة الذي يجب أن يتحلي بالجدية والتفاني في العمل، من خلال القرب من الساكنة المحلية والإنصات إلى همومها والعمل مع مختلف الفاعلين والعمل على تجسيد المفهوم الجديد للسلطة الذي أرسى دعائمه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من خلال ترسيخ سياسة القرب والانخراط الجدي في مسلسل التنمية في جو من التواصل والتعاون والانفتاح والتنسيق التام مع المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.
وقد نوه عامل الإقليم بالمجهودات الموفقة التي بذلها رجال السلطة الذين انتقلوا من الإقليم طوال مشوارهم المهني من خلال الإخلاص والوفاء في ممارسة المسؤولية على عاتقهم، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مقر عملهم الجديد. وقد دعا بالمناسبة كافة رجال السلطة التجند في مواكبة عملية الإحصاء العام للسكن والسكنى واعتبرها عملية وطنية ناجحة. وللإشارة، التحق للعمل بمدن ودوائر وقيادات إقليم الخميسات باشوان، ويتعلق الأمر بكل من محمد العربي العيادي، باشا تحناوت بإقليم الحوز الذي التحق بنفس المنصب بباشوية مدينة الرماني وعلي أحكاش، باشا كزناية بعمالة طنجة أصيلا الذي عين على رأس باشوية سيدي علال البحراوي.
كما التحق بالإقليم 3 رؤساء دوائر هم سعيد الودي، رئيس دائرة أكوراي عمالة إقليم الحاجب الذي عين على رأس دائرة تيفلت ومحمد جوال، الذي رقي من منصب قائد بملحقة إدارية بالقنيطرة لمنصب رئيس دائرة الرماني وعبد العزيز بلغوش، الذي احتفظ بمنصبه قادما من دائرة بن منصور إقليم القنيطرة نحو دائرة والماس. وبخصوص القواد الملتحقين بالإقليم، تضم اللائحة كل من حسن لحريف، القادم من على رأس قيادة إكلي بإقليم تارودانت، قائدا بقيادة ايت أوريبل دائرة الخميسات وسيدي محمد لخليفي، قائد ملحقة إدارية تابعة لعمالة طنجة أصيلا الذي عين قائدا بقيادة المعازيز دائرة والماس، وسيدي أحمد عبد الدايم، قائد قيادة أولاد زمام عمالة الفقيه بن صالح الذي تم تعيينه قائدا بقيادة بني عمرو ايت زكري دائرة تيفلت، وعبد اللطيف المروني، قائد سيدي جابر عمالة بني ملال المنتقل لقيادة ايت يدين، والهادي جبار، قائد قيادة الصويرية القديمة بإقليم أسفي تمت تعيينه قائدا بقيادة الغوالم دائرة الرماني.
فيما تم تعيين كل من حسن أحيتاس، قائد قيادة زاوية سيدي أحمد أوموسى بعمالة تيزنيت وحميد لقريشي، القادم من قيادة أغوينيت بإقليم أوسرد، والمصطفى زريوح، قائد قيادة بني أحمد بإقليم شفشاون وعبد الغاني علامي، قائد قيادة أولاد ميمون بعمالة مولاي يعقوب كقواد بالملحقات الإدارية التابعة لإقليم الخميسات.

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة أخبر ريستو ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام